art-3

فقدان الملفات أمر محزن جدا. بين الحين والآخر ، نمر بحالات مؤسفة. أحد هذه الحالات هو الحذف العرضي للملف المهم. يمكن أن يكون وثيقة أو صورة أو فيديو. بغض النظر عن نوع الملف الذي فقدته للتو ، لا يوجد شيء أصعب بالنسبة إلى أفضل برنامج مجاني لاستعادة البيانات - EaseUS.تذكر ، هناك فرق بين استعادة الملفات من سلة المحذوفات واستعادة البيانات بعد الحذف الدائم. يتمتع برنامج EaseUS بالقدرة على استعادة تلك الملفات التي تم حذفها عند النقر فوق سلة المحذوفات الفارغة.
دعنا نخبرك أن هناك العديد من حلول البرمجيات المدفوعة واستعادة البيانات المتاحة في السوق. إذا كنت مؤقتًا أولًا ، فقد تحتاج إلى أداة تقدم خدماتها مجانًا ، وهي صفقة جيدة جدًا. هذا لأنك ترغب في التحقق من مهارات البرنامج قبل استخدامه. كيف يمكنك تحديد أي واحد هو أفضل البرامج حتى يمكنك تجربته. لذلك ، يجب عليك التحقق من ذلك قبل وضع أموالك بشق الأنفس في ذلك. أيضًا ، يجب أن تبحث عن أداة سهلة الاستخدام بدلاً من استخدام المتاعب.

بمجرد فتح برنامج EaseUS Data Recovery ، ستظهر لك الشاشة جميع محركات الأقراص بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص الخارجية. نظرًا لكونه المزود الرائد لتجربة المستخدم الممتعة ، يقوم EaseUS بإجراء مسح سريع بشكل لا يصدق لمحركات الأقراص الصلبة وأجهزة التخزين الأخرى ، واستعادة جميع البيانات مرة أخرى من خلال الفحص السريع. بعد المسح ، ستظهر الملفات المحذوفة أمامك. هذا سيتيح للمستخدمين فرصة لتحديد الملف الذي فقدوه عن طريق الخطأ. في هذه المرحلة ، يمكن للمستخدم تصفح اسم الملف عن طريق كتابة اسم الملف أو إذا كنت لا تستطيع تذكر اسم الملف ، فيمكنك دائمًا البحث عن الملفات بتنسيقها .حدد الملف المطلوب ، ثم اضغط على زر الاسترداد. أثناء استعادة الملفات مرة أخرى ، تأكد من حفظها على قسم مختلف. هذا سيمنعك من استبدال المعلومات القديمة بالمعلومات الجديدة. يمنح البرنامج التحكم الكامل في البيانات التي سيتم استردادها وأين يجب تحديد موقع البيانات.

بغض النظر عن الأفراد أو الشركات ، ابحث عن الحل هنا. برنامج EaseUS مخصص لكل من يحاول الاحتفاظ بالبيانات بشكل جيد في أي بيئة. مصمم للمستخدمين المنزليين والشركات والمؤسسات والمهنيين والمستخدمين الأكاديميين ومسؤولي تكنولوجيا المعلومات والفنيين والاستشاريين ومشغلي الخدمات ، إلخ.
PLEASE WAIT

يتم تجميع خيارات EASEUS لاستعادة البيانات المجانية في واجهة مستخدم متقدمة بسيطة للغاية ، فضلاً عن الاستجابة. يتأكد من حصولك على جميع البيانات المستردة على الفور .بمجرد اكتمال استعادة البيانات ، سيقوم البرنامج بإعلامك بذلك. وبالتالي ، من الممكن تمامًا استرداد ملفاتك مرة أخرى بعد إفراغ سلة المحذوفات ، ولكن يتعين عليك مراعاة هذه العوامل القليلة .لا تقم أبداً بتثبيت هذا البرنامج في نفس محرك الأقراص الذي تهدف إلى استرجاع الملفات المحذوفة منه. وإلا ، فسيقوم البرنامج بمسح الملف المحذوف. تأكد من الحفاظ على جميع محركات الأقراص دون مساس وعدم نسخ أي شيء لصق.

معلومات اخرى :


نحن على الأغلب نتعرض لفيروسات قد تؤدي الى حذف بعض البيانات الخاصة بنا أو يمكن أن نحذف ملفاتنا بالخطأ لذلك ، من السهل أن تفقد بياناتك المهمة ، من السهل استعادتها باستخدام برنامج EaseUS لاستعادة البيانات مجانًا . EaseUS   وبأسهل طريقة وبالتالي الحل الامثل لهذه المشكلة هو اسخدام برنامج 

2 comments: